موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر

معنا لا حــــدود للصحوبيـــ No Limits for friendship ـــــة !!!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احلى ترحيب لاحلى اصدقاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Taro0o2

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 170
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الجمعة 04 أبريل 2008, 12:50 am

Very Happyبدي اول اشي اقدم التهاني للشباب الي تعبو على المنتدى وعلى التصميم وبعديها بدي ارحب بالاعضاء الجدد كلهم من دون ماأنسى اي اسم وان شاء الله يارب ضلو صحاب للأبد وتتعرفو على كمان صحاب وتكونو صدقات وتغنو المنتدى بافكاركم الحلوه ويارب مانكون تقال دم عليكم وهي كل واحد بالاسم Razz
تحيه لاحلىsmart farao
وتحيه وسلام للحلو mr.ano0on flower
وسلام مربع للعزيزه كريمه queen
وتحيه معطره بالريحان والفل لaser al7ob Cool
ووحده حلووة لاحلى meedooفي الكون cheers
ومابدي انسى اعطي تحيه حلوه وكبيره لnoritta sunny
مابدي انسى احلى شب بالكون يوسف محمد king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الجمعة 04 أبريل 2008, 8:27 pm

ايه الاحراج ده بأة ؟
والله على هيك انا بدي اعمل كمان موقع واستنى منك الترحيب :>
حبيبي يا طرووووووووووووووووووووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
باربي

avatar

انثى
عدد الرسائل : 8
العمر : 32
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   السبت 05 أبريل 2008, 3:50 am

هاااااااااي قااايز
طارق .. ثانكس كتير كبيرة لإلك
عن جد ميغسي ع الترحيب الـ ناااايس
كلك ذووووووووووووووق

ان شاء الله نستهبل منيح بالمنتدى
ههههههههههههههههههههه
قصدي .. نفيد ونستفيد <~ مش متزكرة من وين جايبة الكلمة
المهم
Good luck for the owners & members
مبروك المنتدى الجديد .. وان شاء الله يصير أحلى و أكبر منتدى بالعالم
يا رب

ويلاااااااااااااااااااااااااااا .. دقي يا مزيكاااااااااااااا
<~ من أولها مسطولة الأخت : ))

هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com/profile.forum
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   السبت 05 أبريل 2008, 11:17 pm

على رأي المثل ...نورتونا والله :>
اهلا وسهلا بيكم جميعا والمنتدى منتداكم !
واكيد بمجهودكم بيكون احلى منتدى !
وان شاء الله يكون متل ما انتوا متوقعين !
وشكرا كتير لالكم !
وعلى رأي الاخت نوريتا ... ميغسي كتير لالكم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
SmarT

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 105
العمر : 32
Personalized field :
المزاج :
الجنس :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الأحد 06 أبريل 2008, 3:28 pm

بدي ارحب في كل الي شاركونا في المنتدي وراح اينور المنتدي وراح ايكون المنتدي

بوجودكم معنا كبيروانا بحكيلكم اهلا وسهلا فيكم وبدي اشكر ننوش وابيض والفارسه

البيضاء ونورتنا وعاشق الدمعه الحزينه وتيتو ويوسف محمد وميدو

وطارق وانون واحد من الناس وكريمه واسير الحب وكل الي شاركونا واهلا

وسهلا فيكم مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.2as7ab.mam9.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الإثنين 07 أبريل 2008, 3:19 pm

برحب بكل ضيف عزيز علينا وبحب اشكر كل من شارك معنا في المنتدي تحياتي الي الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الإثنين 07 أبريل 2008, 7:05 pm

وبرحب بيكم جميعا ... وباسم المنتدى .... ترقبوا قريبا ... الموضوع المتميز ... ألمشرف المتميز .... العضو المتميز ... المدير المتميز .... الاكلة المتيزة ... ورقصني يا جدع ..... وعلى المتميز رايحين اعضاء بالملاين !
وحبيبي يابا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
Mr.Ano0on
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 194
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الإثنين 07 أبريل 2008, 10:20 pm

يا هلا والله
صب القهوة يا ولد

يا أهلا وسهلا ببجميع النبأدمين الي معنا كل واحد باسمو

وسمعني سلام حبيبي يا أبو أحمد

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الثلاثاء 08 أبريل 2008, 11:46 pm

هم كلمتين ... جوا قلبي ليك ... انا جوعان !
هههههههههههههه
حبيبي يا طروق كمان مرة !
واهلاو سهلا بكل لاعضاء الجداد !
ومنورين والله ... موقعكم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
سيدرا
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 430
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الأربعاء 09 أبريل 2008, 3:20 pm

ان شاء الله بدوم عليكم الصدائة وبتكونوا صدئات جديدة كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com/
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الخميس 10 أبريل 2008, 11:32 am

يا جماعة الموقع موقعكم والله ... ومش محتاجين ترحيب !
هلق انتوا يلي بترحبوا بالناس !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   السبت 12 أبريل 2008, 1:30 am

هون معنا عيش الصحوبيه وكون مبسوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   السبت 12 أبريل 2008, 5:28 pm

اها ... هي مثلا عاشق الدمعة الحزينة بدا يلعب الدور صح !
منورين والله !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الإثنين 21 أبريل 2008, 3:17 am

ههههههههه تسلم يا ميدو ودور شو الي بدي اعيشو ولعبتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الأربعاء 23 أبريل 2008, 4:27 pm

مشكور يا طارق على جهودك !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الخميس 24 أبريل 2008, 1:31 am

تسلم طروووووووق
واهلا وسهلا
بكل واحد جديد
انشالله نكون اصحاب 4 ايفير Wink

good luck

_________________


You are every part of me
And with every breath I take
Your love will light my way
And for every day I live
The promise that I made
Is I will never let you go babe

I swear I never knew love like this before
And for everything you are
I gotta make you know
For your love dooona
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alshawa.yoo7.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى ترحيب لاحلى اصدقاء   الإثنين 28 أبريل 2008, 2:17 am

انشالله نعيش الصحوبيه علي طول يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
 
احلى ترحيب لاحلى اصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر :: غرفة الضيوف والمؤتمرات :: ضيوفنا الجداد-
انتقل الى: