موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر

معنا لا حــــدود للصحوبيـــ No Limits for friendship ـــــة !!!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسمك هنا دور عليه بس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: اسمك هنا دور عليه بس   الثلاثاء 08 أبريل 2008, 4:42 pm

[size=18]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
ممكن ادخل ؟!
ما انا خلاص دخلت !
كيفكم ؟ شو اخباركم ؟!
............................ هههههههههههههههههههههه

حاسس حالي داخل شقة مفروشة !
طيب خلينا نبدا بالموضوع .... اول شي انا وعدتكم ترحيب خاص لاول 21 عضو في المنتدى !
وان شاء الله النقلة الجاية فيها كمان ترحيب .. بس تفتح المعابر !
يلا خلينا نبدا من اول الناس يلي شاركوا .. لاخر ناس شاركونا !....
طبعا باستثنائي ... لانه يلي بيعزني يكتب بالتعليق تاعه ( انت منا وفينا يا ميدو ) !
يلا اشوف .... !

نبدا ......
اول شي بحب ارحب بكل الموجودين ... اسما ولقبا !

نبدا بالمدراء .... !
..................................................
..................................
اول شي بحب اعتذر لحبيب قلبي ( عاشق الدمعة الحزينة )

بس والله يا زعيم ما كان القصد !
وهلأ بدي احطلك احلى ترحيب فيك !

يا عاشق الدمعة الحزينة !
والله انت يلي الدمعة بتعشقك !
هو طالما انت بالموقع يبقى انت الكبير هنا !
وحبيب البي والله يا عاشق !
واحلى تحية واحلى سلام لاحلى عاشق والسلام !
بعدين تعال هون ... انا ليا ساعة برحب فيك !
هو في حد بيترحب بقلب بيته ؟
يا عمي اليبت بيتك وازا بدك كمان بتطردنا برة وما بنقول لا !
والله يا عاشق ....انك حبيب الشعب !
انت عامل زي ( خليل شعت عالم ذرة في غزة )
بس انت عاشق الدمعة حبيب الشعب في غزة ..
شو غزة ؟ الوطن العربي كله والله !
واهلا وسهلا بيك !
منورنا والله !
وسامحني كمان مرة يا كبير !





Mr.Ano0on

حبيب قلبي ( ميمي .. بس راجل اوي )
والله منورنا يابا ... مع انك المدير ولازم انت يلي ترحب
بس وصلتني امبارح 50 اس ام اس .. بيطالبوني بترحيب خاص ليك !
بس بجد المنتدى من دونك يا انون ماليه طعم ولا لون ... !
وحبيب البي ومنور !
....................................................................................
SmarT

لا هاد ما بقدر احكي عنه شي ... لأنه هو الكل بالكل ... هو المختار !
هو كبيرنا .... والله منورنا يا سمارت !واكيد ما بنسى انك صاحبي واخويا !
يا جماعة اي حد بيحب يتعرف على ناس زي العسل اول الناس لازم يكون سمارت !
لانه نوارتنا هان .... حبيبنا !
ومنور يابا...!
وشد حيلك يا سمارت وارفع المنتدى بحلاوتك ... لكان اسمك مدير على الفاضي ؟!
....................................................................................
Taro0o2
اها ... وصلنا للغالي ... وصلنا للعزيز ... وصلنا لامور المنتدى !
ابن الفتح !
طبعا يا جماعة طارق اخويا وصاحبي ... وازا ما في مانع انا واياه واحد !
ولو ... وهل يخفى القمر ؟. طيب القمر ازا احتفى طروق ما بيختفي !
ابن السياسة المغوار .... حبيبنا ....
الوحيد يلي بحس انه طعمه زي الهامبروجر .. هههههههه
والله وحش يا طروق ... وحبيب البي والله
منورنا يا مدير ... والله كلمة مدير لابقة عليك !
....................................................................................
كريمة
هاي حاجة تانية خالص ... !
هاي الضيفة الكريمة !
ولو .. في حد ما بيعرف كريمة ؟!
طول عمرك كريمة يا كريمة !
منورانا من المغرب والله ...وبنحب كل اهل المغرب لاجلك !
واهلا وسهلا بيكي بمنتدانا ..... ومنورانا بجد .... وسلام خاص لكريمة من المغرب !
....................................................................................
AseR Al7oB
منورنا يا كبير ... والله حبيبي يا حج !
وعلى رأي المثل ( الثلام عليكم )
وبحب ارسل تهنئة خاصة لحبيبي اسير الحب !
بس والله انت مو اسير الحب انت الحب اسيرك !
لانه استحاله حد يشوفك وما يحبك !
ولو .... !
حبيبي يا اسير الحب ... منورنا ... وابدع معنا !
....................................................................................
nOrrita

والله نوريتا .... او هي نورتينا !
طبعا بنحب نرحب بكل اهل السعودية من المحيط الى الخليج
هههههههههههههههههه ... قصدي من الصحراء للصحراء !
واهلا وسهلا بيكي بمنتدانا الفلسطيني !
والبيت بيتك ..... ومتل ماقلتي انتي قبل كدة ( استهبلي ) .. او استفيدي وفيدينا ..!
ونورتينا يا نوريتا !
....................................................................................
يوسف محمد
اهلا وسهلا بيك !
ومنور والله !
بتفضل ابن بلدي وكبير !
ومنور ....... وبحب اقولك انه انت النور للمنتدى كله !
واهلا وسهلا مرة تانية وتالتة ورابعة و17 !
منور يا عم يوسف !
....................................................................................
nanoush
اهاااااااااااااا ....
احم احم ... وسع الطريق لعاشقة نزار !
والله نورتينا يا ننوش .... !
والموقع اكيد موقعك .. غوصي فيه
لانه لو انتي ما غصتي فيه اكيد ما حد بيقدر يغوص !
والله منورة يا ننوش .... ومنورانا بجد !
وبحب احكي للكل انه ننوش شاعرة من نوع معتبر ...
ومع احترامي لنزار قباني ولميدو .... بتحطهم بجيبتها !
واهلاوسهلا بيكي كمان مرة !
نورتيييييييييييييييييييييييييييييييييا نننوش !
....................................................................................
واحد من الناس
ابن حارتي ...
ابن غزة ...
حبيبي يا حج !
منور يابا ... والمنتدى منتداك !
واستمر على الموقع هاد يا كبير .... !
واسمع الكلام وخليك حبيبي !... ههههههههههه !
وانت اكيد مو واحد من الناس انت الناس كلها يا كبير !
وعلى راي المثل ( استمر بأه )
....................................................................................
الفارسة البيضاء
والله انه قلبك ابيض ... ومنورة المنتدى !
واهلا وسهلا بيكي !
وخليكي معنا على طول ..... واتركيكي من المنتديات التانية !
لانه لينا الشرف انه يكون معنا فوراس وخصوصا انتي يا فارسة بيضاء !
اهلا وسهلا بيكي من جديد !
ومنورانا !
....................................................................................
أبْيَضْ
طبعا البياض كله ليكي ... وخليلي الصفار ههههههههههههههه
منورة والله يا أبيض !
والله موقعنا على كدة صار من الاوائل ...
اكيد اي منتدى بيحتوي على ابيض والله بيكون فخر ليه !
واهلا وسهلا بيكي ... ومنورانا بأصحاب 4 إيفر !
ونتمنى نلاقيكي دايما هون !
اهلاو سهلا بيكي !
....................................................................................
تيتو
يعني الننشاكو ...
يعني الكونغفو ...
يعني الكاراتيه ...
يعني الرياضة كلها ...
يعني أخ ... كله يوسع الطريق !
اهلا وسهلا بيك .... والله منورنا يا تيتو !
وخليك تيتو على طول .... !
وحبيبي يا حج وحبة حبة علينا ما بدنا نكسر عمود بالمقعد من الننشاكو !
منورررررررررررنا !
....................................................................................
بهاء الوحش
يا بهاء يا جامد ... يا بهاء يا كبير ... يا بهاء يا زعيم !
بس يا وحش بتطلع احلى عليك ...
لانك طول عمرك وحش ومنورنا والله !
اهلا وسهلا بيك !
هلا والله بصديق الطفولة ! .....
هلا ... ومية هلا ... طيب هلا والف هلا ...
حتى الالف قليله عليك ... !
اكيد انت احلى الاعضاء هنا !
منورنا يابا !
....................................................................................
سيدرا
فرااااااااااااااااااااااشة المنتدى
والله منورة ياسيدرا ... منورة بجد ومن كل قلبي ... !
ومش انا يلي باقولك بس منورة ... كل الموقع بيهتف باسمك !
حتى نيسان بيسلم عليكي كتير !
والله الموقع بيكي بيحلى اكتر واكتر !
والموقع من دوك بيصير سلطة !
اكيد منورانا ... ولو !
وهل يخفى القمر ؟!
والله فراشتنا يا سيدرا !
اهلا وسهلا بيكي من جديد ... !
....................................................................................
khokha
بنت السياااااااااااااااااااااااااااسة !
منورة ... منورة ... منورة ... وعلى رأي المثل
انتي مش خوخة وبس .. انتي كل الفواكه والله !
بس حلاوتك بخوختك ! ههههههههههه
منورانا بجد والله ... واهلا وسهلا بيكي !
يا خوخة يا خوخة ..... الموقع من دون خوخة مابيكونله لازمة !
اهلا وسهلا من جديييييييييد فيكي .. ومنوراااااااااااااانا !
....................................................................................
islam_85
يا هلا يا هلا يا هلا !
والله منورنا يا اسلام !
يا شيخ يا سلام عليك لما تنزل الموقع وتورينا عضلاتك !
اهلا وسهلا بكل اهل الصبرة الكرام !
اجدع ناس ...
اكيد حي فيه اسلام شو بده يكون ؟!
منور والله يا اسلام ..... !
وطول ما انت معنا اكيد الموقع بسلام .. !
وحبيبي يا اسلام !
....................................................................................
big boss
اه ... احنا هيك دخلنا المنطقة الحمرا .. !
معقول اصل لعند اخويا الصغير وما ارحب فيه ؟!
طيب انا بدي اقوله ... منورنا ياخو !
ومنورنا يا كتكوت المنتدى !
ولو ... هو في حد بينسى اخوه ؟
وسامحني على ( البزر ) ياخو !
يا جماعة هاد اخويا الصغير .. يعني عنده واسطه كبيرة هان !
وارجوا انه تتفتح كل الابواب قدامه !
واهلا وسهلا بيك يا بيج بوس ... وحبيبي يا خو :>
....................................................................................
wafa
اول شي بحب ارسل احلى سلام واحلى تحية
من ارض الكفاح المسلح ..ارسل تحياتي للاخت وفا !
ومنورانا والله ... هو في حد يقدر ما يرحب بيكي ؟
ولو انتي الكل بالكل هنا ....
وبتفضلي بنت السياسة :>
والله احنا لابد ان نعمل حزب سياسي هون !
بس بعيد عن السياسة :>
واهلا وسهلا بيكي يا وفا ... !
والله منورانا .... وكل المنتدى بيهتف باسمك !
دانتي وفا والاجر على الله !
....................................................................................
shady love story
والله انت الحب كله !
انت الغرام كله !
منورنا والله يا شادي !
واستمر على كدة !
واحلى سلام وتحية لاحلى شادي لاف ستوري !
وبدي من الكل يرسل سلام لشادي !
هو في حد بيقدر ما يسلم عليه ؟
يا عمي هادا شادي بلا كلام فاضي !
والله كبير يابا !
واهلا وسهلا بيك بمنتدانا !
....................................................................................
الفوهـــــر
والله يا عمي منورنا .... !
ومتل ما بيقولوا ( ختامها مسك ) ... واحنا ختامنا ( عنبر وياسمين )
يا عمي والله الورد كله بيجري وراك ...
طيب كل يوم بدي احطلك ورده على اسمك واطلع
والله اني حبيتك .. من دون ما اشوفك .. وحبيت يلي دلك على الموقع
لانه عرفنا عليك ياشيخ !
واهلا وسهلا بيك بمنتديات اصحاب 4 أيفر !
منورنا يابا !

....................................................................................
....................................................................................
....................................................................................
[size=24]
واهلا وسهلا بالجمييييييييييييييييييييييييع !

اظن انا هيك عملت يلي عليا!
يلا هلق دوركم !
اشوف كام واحد بده يكتب بالتعليق ( أنت منا وفينا يا ميدو )
....................................................................................
هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
صب القهوة يا ولد !


عدل سابقا من قبل MeeDoo في الخميس 10 أبريل 2008, 12:18 am عدل 1 مرات (السبب : نأسف لعاشق ... بس العتب على الموقع نفسه والله !)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
بهاء الوحش

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الثلاثاء 08 أبريل 2008, 5:07 pm

مشكوووووووووور حبيبي ميدو على التقديم للاعضاء الرائع
مجهود رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Taro0o2

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 170
العمر : 31
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الثلاثاء 08 أبريل 2008, 5:13 pm

حبيبي ياميدو وتسلم على الترحيب الحلو واكيد انت اخويا وحبيبي وانت الكل بالكل عندي تسلم والله كلمات حركة شوارعي Sad ........اسف قصدي مشاعري وخود بالك من الطريق لتنفعص Very Happy وتسلم كتير يا مدير على احلى ترحيب وعلى الجهد الحلو والله يوفقك يارب وسيبك من كلمة حبيبي ياحاج خلينا على كلمة العزيز mr.ano0on حبيبي ياقرف هههههههههههههه يلا تسلم كتير يامان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
Mr.Ano0on
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 194
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الثلاثاء 08 أبريل 2008, 6:11 pm

....................................................................................
Mr.Ano0on
حبيب قلبي ( ميمي .. بس راجل اوي )
والله منورنا يابا ... مع انك المدير ولازم انت يلي ترحب
بس وصلتني امبارح 50 اس ام اس .. بيطالبوني بترحيب خاص ليك !
بس بجد المنتدى من دونك يا انون ماليه طعم ولا لون ... !
وحبيب البي ومنور !
....................................................................................

احم احم احم احم
قتلتني قتل والله يا ميدو ايش هادا كلو
عليا الطلاق ولا بلاش يمكن تزعل المرة
هههههههههههههههههههههههه
كبرتها براسي كتير يا زلفة ايش هادا كل هادا
وعلى العموم برضو انت المنتدى كلو ومن غيرك بيمشي عادي فش اي مشكلة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا بمزح جد انت المنتدى كلو ومن غيرك ما في منتدى

سلام يا قلق وحبيبي يا غزة

وسمعني سلام خلي السلاح صاحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الثلاثاء 08 أبريل 2008, 11:35 pm

بشوف ما حد مهتم فيا ... طيب مشكورين كتير !
وين الوعد يلي وعدتوني اياه ؟!
ماشي ماشي ... .
بتضلكم زبايني !
ههههههههه
اهلاو سهلا بيكم بجد !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
سيدرا
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 430
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الأربعاء 09 أبريل 2008, 3:27 pm

سيدرا
فرااااااااااااااااااااااشة المنتدى
والله منورة ياسيدرا ... منورة بجد ومن كل قلبي ... !
ومش انا يلي باقولك بس منورة ... كل الموقع بيهتف باسمك !
حتى نيسان بيسلم عليكي كتير !
والله الموقع بيكي بيحلى اكتر واكتر !
والموقع من دوك بيصير سلطة !
اكيد منورانا ... ولو !
وهل يخفى القمر ؟!
والله فراشتنا يا سيدرا !
اهلا وسهلا بيكي من جديد ... !
....................................................................................

يسلمو ميدو على الترحيب وسلملي على نيسان دخلك لاني مشتئالو كتيرررر ههههههه

ولا تزعل ميدو ما انتا صاحب المنتدى
منور المنتدى بصحابو وخاصا ميدو والمنتدى بدونك مش سلطة وبس مفيش منتدى من دونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com/
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الخميس 10 أبريل 2008, 12:06 am

ماشي يا ميدو وين انا اوكي مشكور علي الترحيب هادي بي الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الخميس 10 أبريل 2008, 12:13 am

له يا عاشق الدمعة الحزينة !
انا والله كنت كاتب اسمك ... والله !
بس ما بعرف شو يلي صار !
حتى كمان حاطط توقعيع خاص لالك كمان هدية مني ليك !
بس والله الحق مو علي !
بس ولا تزعل ... هلق ليك مني احلى توقيع !
وقبل المدرا كمان !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الخميس 10 أبريل 2008, 12:23 am

بتمنى من عاشق يسامحنا .. ما بنقدر على زعلك والله !
وارجع اقرا الموضوع من تاني !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الخميس 10 أبريل 2008, 12:28 am

اوكي يا ميدو ونا بتعتزرلاني مبديش ترحيب بقلب بيتي بس بنتظر منك الترحيب تاعي هههههههههههه حبيبي والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الخميس 10 أبريل 2008, 12:30 am

الترحيب فوق يا عاشق جاهز والله .. وحطيتلك ترحيب قبل المدرا كمان .... باقولك اقرا الموضوع من تاني !
وحتشوف :>
حبيبي والله يا عاشق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الخميس 10 أبريل 2008, 6:28 am

ميدو ملك المنتدي بدونه ولا اشي بتعرفو ليش لانو رومنسي حنون ابن فلسطين والله اني الي بدي ارحب بيك يا حوت ودربالك بدنا منك كل اسبوع ترحيب زي دا بي الاعضاء حبيبي يا باشا تحياتي الي كل الاعضاء والمدرا والمشرفين سلام الوارد اكتبه نديا وارسله علي حد اشتياقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الخميس 10 أبريل 2008, 11:16 am

والله ما حد ملك الا انت والله !
منورنا والله يا عاشق !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الإثنين 21 أبريل 2008, 3:26 am

تسلم يا ميدو علي ترحيبك والي الامام يا باشا وانتي الملك تاع المنتدي ونورتننا بترحيبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الخميس 24 أبريل 2008, 1:46 am

وانا فين... Sad
لا بمزح
كل الي اساميهم موجودين فوق منورين المنتدى والله
والي مو موجدين برضو منورين
وتسلم يا ميدو يا مدير
سلامي للجميع
Like a Star @ heaven I love you

_________________


You are every part of me
And with every breath I take
Your love will light my way
And for every day I live
The promise that I made
Is I will never let you go babe

I swear I never knew love like this before
And for everything you are
I gotta make you know
For your love dooona
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alshawa.yoo7.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   السبت 26 أبريل 2008, 4:08 pm

له يا احمد .. انت ليك ترحيب خاص فيك .. باسمك لوحدك .. !
ما هو انت اجيت بعد هادول !
ههههههههههههههه
منور والله يا احمد !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   السبت 26 أبريل 2008, 8:07 pm

طيب يا سيدي بدي اشوف
انا قاعد بستني Very Happy

_________________


You are every part of me
And with every breath I take
Your love will light my way
And for every day I live
The promise that I made
Is I will never let you go babe

I swear I never knew love like this before
And for everything you are
I gotta make you know
For your love dooona
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alshawa.yoo7.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الإثنين 28 أبريل 2008, 2:15 am

مدام ميدو وعدك خلاص راح يكون الترحيب بيك غير الكل ميدو وعدني ونزل اسمي وراح ينزل اسمك علي المسلخ هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الجمعة 02 مايو 2008, 12:33 pm

Smile .. انت والله يا احمد ازا بتلاحقني على ترحيب ..[ كون بقلل من قيمتك !
انت يلي مفروض ترحب فيا !
مالك يا ابن عم ؟!
انت كمان قليل عليك اكتب فيك شعر !
خليني افكرلك بحاجة على امل تدلل على قيمتك عندي !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الإثنين 05 مايو 2008, 2:33 pm

الله الله الله
ايش الكلام هاد
انا ما اقدر عليه
والله هاد قليل عليك يا بن عمي

_________________


You are every part of me
And with every breath I take
Your love will light my way
And for every day I live
The promise that I made
Is I will never let you go babe

I swear I never knew love like this before
And for everything you are
I gotta make you know
For your love dooona
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alshawa.yoo7.com
AseR Al7oB
نجم المنتدى
نجم المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 391
العمر : 28
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمك هنا دور عليه بس   الأربعاء 23 يوليو 2008, 10:19 pm

مشكووووووووور يا ميدووو على ترحيباتك
ومتل ما قلت الثلام عليكم
اسير الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
 
اسمك هنا دور عليه بس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر :: غرفة الضيوف والمؤتمرات :: ضيوفنا الجداد-
انتقل الى: