موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر

معنا لا حــــدود للصحوبيـــ No Limits for friendship ـــــة !!!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شو محمد الا doody

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: شو محمد الا doody   الخميس 10 يوليو 2008, 12:28 pm

بدنا هون احلا واقوى ترحيييب ل doody

طيب شو معزتي عندكم
يلا وين انا بستنى
طيب شو بكون ردكم لو قلتلكم
انه هاي القريبة من القلب
يلا يا هوووووو Evil or Very Mad
طخ طخ طخ طخ
Very Happy Wink

_________________


You are every part of me
And with every breath I take
Your love will light my way
And for every day I live
The promise that I made
Is I will never let you go babe

I swear I never knew love like this before
And for everything you are
I gotta make you know
For your love dooona
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alshawa.yoo7.com
MoOoDY
نجم المنتدى
نجم المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 368
العمر : 25
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : عايش حياتي
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو محمد الا doody   الخميس 10 يوليو 2008, 5:18 pm

سلام أحمد

أحلى تحية لأحلى عضوة

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://Dj-Arab.yoo7.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو محمد الا doody   الجمعة 11 يوليو 2008, 5:45 pm

ولو ... هو انا بقدر ما احط احلى ترحيب لاحلى اخت بالدنيا ؟!
على رأي المثل ( اللهم السبت والاحد والاتنين والتلات والاربعا وجاي بعدها الخميس والجمعة ) Smile
هههههههه
والله بجد الموقع صار احلى بكتير من بعد ما شرفتينا يا دودي 1
اهلا وسهلا بيكي يا عسول !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو محمد الا doody   الجمعة 11 يوليو 2008, 7:25 pm

يلا يا ستي اجاك ترحيب ولا ابن ابوه من المدير
شو بدك احلى من هيك
يلا بدي اياكي تبدعي معنا

_________________


You are every part of me
And with every breath I take
Your love will light my way
And for every day I live
The promise that I made
Is I will never let you go babe

I swear I never knew love like this before
And for everything you are
I gotta make you know
For your love dooona
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alshawa.yoo7.com
سيدرا
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 430
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو محمد الا doody   السبت 12 يوليو 2008, 12:02 pm

اهلا وسهلا فيكي بتنوري المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com/
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو محمد الا doody   الأحد 13 يوليو 2008, 4:03 am

ما بدي اياكي تغاري يا سيدرا
Razz Very Happy Laughing
ثانكس هاد كتييير بعنيلي
عنجد ثانكس

_________________


You are every part of me
And with every breath I take
Your love will light my way
And for every day I live
The promise that I made
Is I will never let you go babe

I swear I never knew love like this before
And for everything you are
I gotta make you know
For your love dooona
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alshawa.yoo7.com
AseR Al7oB
نجم المنتدى
نجم المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 391
العمر : 28
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو محمد الا doody   الأربعاء 23 يوليو 2008, 9:52 pm

اهلا وسهلا بيكى دودى
ونورتى المنتدى
وانشاء الله نشوف ابداعك معانا
اسير الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
 
شو محمد الا doody
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر :: غرفة الضيوف والمؤتمرات :: ضيوفنا الجداد-
انتقل الى: