موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر

معنا لا حــــدود للصحوبيـــ No Limits for friendship ـــــة !!!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يضع عينه على النجم التوغولي أديبايور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
T.R.M 121

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 26
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: ميلان يضع عينه على النجم التوغولي أديبايور   الخميس 05 يونيو 2008, 9:00 pm

فكر نادي آيه سي ميلان الايطالي لكرة القدم في التقدم بعرض شراء مغري إلى نظيره الإنجليزي آرسنال من أجل ضم نجم الاخير إيمانويل أديبايور إلى خط الهجوم الميلاني في الموسم المقبل .

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الخميس أن مهاجم منتخب توغو العملاق التقى مؤخرا مع مسئولي آرسنال وأبدى لهم رغبته في الانضمام إلى ميلان .

لكن العقبة الحقيقية التي قد تعوق إتمام الصفقة هي المقابل المادي الذي حدده آرسنال مقابل الاستغناء عن أديبايور وهو 40 مليون يورو (6ر61 مليون دولار) .

ويبدو أن مطالب آرسنال المالية الكبيرة قد أطفأت حماس سيلفيو برلسكوني صاحب ميلان لشراء أديبايور رغم أنه وعد جماهير فريقه مؤخرا بشراء مهاجم بارز جديد للنادي .

وتتطابق مواصفات أديبايور كثيرا مع مطالب كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان في المهاجم الذي يريده حيث يتمتع اللاعب بقوة كبيرة أمام المرمى ويجيد اللعب في الهواء كما أنه يجيد إشغال مدافعي الخصم ما يتيح لبقية زملائه الفرصة لاختراق دفاع الفريق المنافس .

وأنهى أديبايور /24 عاما/ الموسم المنتهي حديثا بالدوري الانجليزي الممتاز محتلا المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة برصيد 24 هدفا ، وسجل اللاعب الأفريقي هدفا في مرمى ميلان نفسه عندما تغلب آرسنال على النادي الإيطالي العريق في عقر داره ليطيح به من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

ورغم ارتفاع ثمنه، إلا أن أديبايور يبدو استثمارا أفضل بالنسبة لميلان عن بقية المهاجمين الذين يبحث النادي الإيطالي إمكانية ضمهم لصفوفه هذا الصيف .

فالمهاجم الايفواري ديدييه دروغبا لاعب تشيلسي الانجليزي في الثلاثين من عمره ، أما صامويل إيتو مهاجم برشلونة الاسباني فبرغم أن سنه لم يتجاوز 27 عاما ، فقد واجه عدة مشاكل في رحلة علاجه من الاصابة في الركبة .

أما أديبايور ، فإذا انضم إلى البرازيلي الصاعد ألكسندر باتو /18 عاما/ ومواطنه كاكا /26 عاما/ في الامام فبوسعه أن يضمن لميلان خط هجوم قوي وفتاك لعدة مواسم مقبلة .

وأوضح أدريانو غالياني ، الذي تسلم رئاسة ميلان في أبريل الماضي من برلسكوني بعد تولي الاخير منصب رئيس وزراء إيطاليا ، أنه تحدث مع مدير عام تشيلسي بيتر كانيون حول دروغبا وأندري شيفتشينكو ، الذي يلعب بصفوف تشيلسي حاليا بعد قضاء سبعة مواسم مع ميلان ، وكاكا .

وقال جالياني : " لقد تحدثنا بشأنهم (اللاعبين الثلاثة)، وما يمكنني أن أؤكده لكم الآن على سبيل المثال هو أن كاكا ليس للبيع بكل تأكيد.. إنه، شأنه في ذلك شأن أنشيلوتي ، سيبقى معنا في الموسم المقبل " .

وكان الاعلام الإنجليزي قد تكهن بانتقال أنشيلوتي إلى لندن لتولي تدريب تشيلسي خلفا لمدرب الفريق المقال أفرام جرانت ، ولكن المدرب الايطالي تعهد بالبقاء مع ميلان لموسم ثامن .

ونجح ميلان بالفعل في ضم لاعب الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني من آرسنال ، بينما عاد مهاجم الفريق الدولي الشاب ماركو بورييللو من جنوة بعدما أمضى فيه الموسم الماضي على سبيل الاعارة .

وانضم المدافع الايطالي الدولي جانلوكا زامبروتا لميلان قادما من برشلونة الاسباني ، بينما عاود الحارس كريستيان أبياتي الانضمام لميلان بعد قضاء ثلاثة مواسم في يوفنتوس وتورينو وأتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميلان يضع عينه على النجم التوغولي أديبايور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر :: عالم الرياضة :: اخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: