موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر

معنا لا حــــدود للصحوبيـــ No Limits for friendship ـــــة !!!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي ويبتعد خطوة جديدة عن ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
الجنس :
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي ويبتعد خطوة جديدة عن ريال مدريد   الأحد 20 أبريل 2008, 6:57 am




أهدر برشلونة الفرصة الاخيرة للاستمرار في دائرة المنافسة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بتعادله السلبي مع ضيفه اسبانيول اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.
وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز ريال سرقسطة على ريكرياتيفو هويلفا 3/صفر وهزيمة أتليتكو مدريد 1/3 أمام ريال بيتيس وأشبيلية أمام ضيفه ألميريا 1/4 .

وأصيب برشلونة بخيبة أمل شديد بعد هذه الهزيمة التي وسعت الفارق الذي يفصله عن منافسه العنيد ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة إلى ثماني نقاط قبل مباراة ريال مدريد مع مضيفه ريسينج سانتاندر صاحب المركز الخامس ضمن مباريات نفس المرحلة غدا الاحد.
ويستطيع فياريال استعادة المركز الثاني من برشلونة إذا حقق الفوز على بلد الوليد غدا الاحد أيضا حيث أصبح الفارق بين برشلونة وفياريال صاحب المركز الثالث حاليا نقطتين فقط.
ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 69 نقطة مقابل 61 لبرشلونة و59 نقطة لفياريال.

وفاز برشلونة بمباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم ليكون أسوأ سجل للفريق منذ أن تولى الهولندي فرانك ريكارد تدريبه في عام 2003 .
وواصل برشلونة فشله في تحقيق الفوز على اسبانيول حيث فشل برشلونة في الفوز على اسبانيول في آخر خمس مواجهات بينهما.
وأصبحت مباراة اليوم استعدادا سيئا لبرشلونة قبل مباراته المرتقبة مع مانشستر يونايتد الانجليزي يوم الاربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

كما خرج كارلوس بيويل قائد الفريق مصابا بعد أن تلقى كدمة شديدة ربما تتسبب في غيابه عن لقاء الاربعاء المقبل.
وكاد المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو يكسر حاجز الصمت ويسجل هدف الفوز ولكن كارلوس كاميني حارس مرمى اسبانيول تصدى لأربع محاولات من إيتو.
وشارك كلا من الارجنتيني ليونيل ميسي وأندريس إنييستا في وقت متأخر من المباراة وأنعشا أداء برشلونة لكن الفريق فشل في اختراق دفاع اسبانيول بالشكل المطلوب لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وأضفى هذا التعادل نوعا من السعادة على فريق اسبانيول بعد أن حافظ له على المركز السابع لتظل فرصته قائمة في حجز أحد المقاعد في كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل.
ولكن ألميريا خطف منه المركز السابع بالفوز الكبير على أشبيلية في مباراة أخرى اليوم.
وكانت المفاجأة الكبرى في مباريات اليوم هي الهزيمة 1/3 التي مني بها فريق أتليتكو مدريد أمام ضيفه ريال بيتيس رغم الاصابات العديدة التي يعاني منها بيتيس في صفوفه.

وفاز بيتيس في المباراة بثلاثة أهداف سجلها خواندي برادوس وخيسكو ميونوز وخيسوس كابي بينما سجل الارجنتيني سيرجيو ليونيل أجويرو هدف أتليتكو الوحيد في الدقيقة 25 .
وانتهى اللقاء وسط هتافات من الجماهير في مدرجات ملعب "استاديو كالديرون" تطالب برأس المدرب خافيير أجواير المدير الفني لاتليتكو الذي يعاني حاليا من ضغوط مماثلة لتلك الضغوط التي يعاني منها ريكارد مدرب برشلونة.

وتجمد رصيد أتليتكو بعد هذه الهزيمة عند 54 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة أمام ريسينج سانتاندر.
وجدد ريال سرقسطة أمله في البقاء بدوري الدرجة الاولى بعدما تغلب اليوم على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3/صفر ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الاهداف فقط أمام ريكرياتيفو الذي تراجع للمركز التالي.
وسجل ريكاردو أوليفيرا هدفين لسرقسطة في الدقيقتين 20 و78 بعدما افتتح سيرجيو جارسيا التسجيل في المباراة مبكرا بالهدف الاول للفريق في الدقيقة الثالثة.

وفي مباراة رابعة سقط أشبيلية على ملعبه 1/4 ليتجمد رصيده عند 51 نقطة في المركز السادس.
وانتهى الشوط الاول لصالح ألميريا بالهدف الذي سجله دانيال ألفيس لاعب أشبيلية عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 24 ثم أضاف ألفارو نيجريدو هدفين في الدقيقتين 47 و66 وخوانما أورتيز هدفا في الدقيقة 62 قبل أن يحرز المالي فريدريك كانوتيه الهدف الوحيد لاشبيلية في الدقيقة 74 لحفظ ماء الوجه. وشهدت الدقيقة 55 طرد مواطنه وزميله سيدو كيتا.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alshawa.yoo7.com
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1570
العمر : 30
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي ويبتعد خطوة جديدة عن ريال مدريد   الأحد 20 أبريل 2008, 2:48 pm

على رأي المثل .. اللي جاي احسن من اللي راح !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1436
العمر : 29
Personalized field :
الهواية :
المهنة :
المزاج :
احترام العضو للقوانين :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي ويبتعد خطوة جديدة عن ريال مدريد   الجمعة 25 أبريل 2008, 2:12 am

مشكور والي الامام في مواضيعك الموميزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2as7ab.mam9.com
 
برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي ويبتعد خطوة جديدة عن ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر :: عالم الرياضة :: اخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: