موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع أصحـــ 2as7ab4ever ـــــاب 4 إيفر

معنا لا حــــدود للصحوبيـــ No Limits for friendship ـــــة !!!

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار
الادارة
الادارة
قيتـ الغ ـٍرام ـًـًار

ذكر
Personalized field : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Cacicn11
الهواية : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Swimmi10
المهنة : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Studen10
المزاج : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Qatary19
الجنس : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Dsn10
SMS : hi 2 all
awlanbbark 3la elkol efteta7 elmontada tani

w ba3deeeeeen ma w7shtkom

yalla fenkom walla w7shtoni

اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Empty
مُساهمةموضوع: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالجمعة 11 أبريل 2008, 6:13 pm

وقالت إليسا -في حوار معها بحلقة يوم "الأربعاء 9 أبريل/نيسان 2008 من برنامج "البيت بيتك" على شاشة القناة الثانية في التلفزيون المصري-: "أغني مثلما أحس، وصحيح أن مفاتن الجسد قد تسرق الأضواء من الأغنية، ولكن هذا قد يحدث مرة أو اثنتين أثناء مشاهدة الكليب الذي قد يأتي أحيانا أفضل من الأغاني، ولكن سرعان ما يعود الجميع -وخصوصا إذا أعجب بالأغنية وكلماتها- إلى سماعها على "سي دي" أو من خلال الألبوم".
وأضافت: "لقد قدمت كليبات تطلبت جرأة في وقتها، كما حدث في كليب قدمت فيه شخصية زوجة تعيش مع زوجها، وهنا كنت أمثل ما يحدث بين زوجين، وأذكر أنني تعرضت لهجوم شديد أثناء تقديم كليب "أجمل إحساس"، ولكن بعد الكليبات التي قدمتها بعده بدا الكليب محترما جدا".
وعن تعمدها أن يكون ألبومها الأخير باللهجة المصرية قالت: "دائما أقدم أغنيات مصرية، وأرى أن الشعب المصري غني بأفكاره، وأشعر بالتوفيق حين أغني باللهجة المصرية، برغم أن كثيرين يطلبون مني الغناء باللهجة الخليجية، ولكنني وجدت أنني لا أتقنها، ولم أحسها، خصوصا وأنني لا أغني شيئا إلا إذا أحسست به، ولا بد أن أغني بلهجة يفهمها الناس، برغم حبي للهجة الخليجية، واستمتاعي بأداء مطربين كثيرين من أربابها، ما بدي أتعدى على لهجة لن أبرع فيها، وبس لدي عقدة اللهجة، والمهم أن تكون الأغنية حلوة وتصل إلى الناس، سواء أكانت بالمصرية أو اللبنانية".
ودافعت إليسا عن الاتهامات التي طالتها مؤخرا من قبل اثنين من الموزعين المصريين هما؛ محمد إبراهيم، وكريم عبد الوهاب، بقيامها بسرقة أغنيتين لهما عمدا من ألبومها الأخير بعدما قاما بتوزيعهما، وهما "يا عالم"، التي نسبت للموزع اللبناني ناصر الأسعد، و"أديك عرفت"، التي نسبت للموزع هاني اسبليني، وأكدت إليسا أن الحقيقة لا تتجاوز 3 في المائة مما نشر خلال الفترة الأخيرة حول هذه الأزمة.
وشددت على أنها لم تنكر في أي مرة حق أحد، وقالت "العمل والنجاح يكون جماعيا ولا أنجح بمفردي، وأخلاقي لا تجعلني آكل حق أحد، أو دورا قام به أي شخص".
وأضافت أنه لا توجد لديها أية مصلحة لإنكار حق موزع "قد تختفي بعض الأسماء من على غلاف الألبوم، ولكن كل الأسماء توضع بالتفصيل في السي دي".
ولم تخف أن نجاح الألبوم الأخير لها هو الذي أحدث البلبلة حوله "دائما النجاح يستفز بعض الأشخاص".
وأكدت إليسا أنها لم تتراجع عن أية أغنية اختارت غناءها. وقالت "لم يحدث أن قرأت كلمات، وقررت تلحينها، ودائما ما يأتيني الملحن، ويسمعني ما لديه وأختار على هذا الأساس، كما حدث مع أغنية "لو تعرفوه" التي أسمعني إياها نادر نور فلاقت صدى طيبا بداخلي، لذلك طلبت التعاقد عليها فورا، وفي المقابل أخذت أغاني أخرى بعض الوقت كما حدث في أغنية "أواخر الشتا" كونها حالة جديدة علي، واضطررت إلى سماعها أكثر من مرة إلى أن عشقتها".
من التمثيل إلى الغناء
عن كيفية تحولها من التمثيل على خشبة المسرح إلى الغناء قالت إليسا: إنها بدأت مشوارها الفني على المسرح كمطربة "كان يهمني إبراز صوتي، وعلى هذا الأساس قبلت العمل بالمسرح، ولم يكن هدفي التمثيل، ولكنني تحمست للفكرة خصوصا وأنه كانت لدي أغانٍ كثيرة كنت أرغب في إظهارها".
وكشفت إليسا عن أنها تخرجت في استوديو الفن لسيمون أسمر. وقالت: "خرج مواهب كثيرة، ولم يؤمن بي في البداية، ربما لأنهم لم يجدوا فيّ مشروع موهبة أو نجمة، وتركتهم بعد 6 أو 7 أعوام كنت أدرس خلالها، وأطور من أدواتي الفنية".
لا مشكلة مع الجسمي
في الحوار نفت إليسا وجود أية مشاكل بينها وبين المغني الإماراتي حسين الجسمي، وقالت: "ليس لدي مشكلة مع أحد. هو قال كلاما وكل واحد لديه رأي يخصه، وكونه شكك في جائزة الميوزيك أوورد التي حصلت عليها فهو حر، وقد يحصل عليها العام الحالي إذا كان لديه ألبوم، لأن كل شخص لديه فرصة في حياته قد تصل إليه، والجميع شكك في الجائزة، ولا أعرف ماذا سيفعلون إذا حصلوا عليها".
وأشارت إلى إيمانها بأن الإنسان يستحق ما يأخذه أو يصل إليه "وأنا أستحق ما وصلت إليه، وأستحق الجائزة التي حصلت عليها من خلال إحصائيات وأرقام وحضور يرصده جيدا المسئولون عن الجائزة، وما يكتب أو يشاع لن يغير أي شيء لأن من يحبني سيحبني برغم أي شيء".
ولم تخف إليسا وجود أشخاص يريدون إلهاءها بالدخول في مشاكل وحكايات، في الوقت الذي تؤكد فيه أنها تفضل التركيز في عملها، وأن هذا الأمر هو الذي يجعلها تتقدم يوما بعد يوم. وقالت: "تعودت على هذه الأشياء منذ بداية مشواري مع الغناء، وفي البداية كنت أبكي وأنهار، ولكن أساتذتي كانوا يؤكدون لي أنه لا يثار الكلام إلا عن النجاح، وبمرور الوقت اكتشفت أنه كلما زاد نجاح الإنسان كلما كثرت الأقاويل عنه".
وأكدت أن الهجوم غير الموضوعي يفيد الفنان ويستفزه لتقديم الأفضل "صحيح أتاثر ولكن لوقت قليل، ثم أعاود الانطلاق من جديد".
وكشفت إليسا عن أنها تهب في أحايين كثيرة لاستشارة طبيبها النفسي. مواصلة الحديث: "الإنسان بشكل عام لا بد أن يهب إلى طبيب نفساني، وبما أن الفنان إنسان يحدث معه الأمر نفسه، وكثيرا ما أذهب إلى طبيبي لأستشيره، أو أتحدث معه حين أشعر بالضيق".
ونفت إليسا اتهامها بالغرور. وقالت: "لا يعقل أن يقدم الإنسان أشياء متميزة ويشعر بقيمة ما يفعله ولا ينتابه الغرور ولو للحظات، ولكنني أسيطر عليه فورا، وهنا تكمن القوة وأخاف أحيانا، ولا أعرف ماذا سأقدم، وأشعر أنني لم أقدم شيئا، وهذا التوازن يبقيني على الأرض".
http://www.alshawa.yoo7.com
سيدرا
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
سيدرا

انثى
Personalized field : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Yuca10
الهواية : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Swimmi10
المهنة : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Studen10
المزاج : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Qatary32
احترام العضو للقوانين : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" 21010a10
الجنس : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Caei10
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Empty
مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالجمعة 11 أبريل 2008, 7:32 pm

يسلمو كتير على الخبر
https://2as7ab.mam9.com/
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
PunIsheR

ذكر
Personalized field : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Cacicn10
الهواية : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Painti10
المهنة : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Collec10
المزاج : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Qatary28
احترام العضو للقوانين : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" 21010a10
الجنس : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Dsn10
SMS : hey all
wish 2 u all luck
تحياتي : MeeDoo

مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالأحد 13 أبريل 2008, 4:48 pm

والله خبر حلو !
مع اني ما بحب اليسا
https://2as7ab.mam9.com
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشق الدمعه الحزينه

ذكر
Personalized field : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Yuca10
الهواية : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Writin10
المهنة : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Office10
المزاج : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" 710

مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالإثنين 14 أبريل 2008, 4:15 am

مين مبحبيش اليسا يا ميدو ملكت الحب اسمعيلها وشوف كيف
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
PunIsheR

ذكر
Personalized field : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Cacicn10
الهواية : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Painti10
المهنة : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Collec10
المزاج : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Qatary28
wish 2 u all luck

مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالأربعاء 16 أبريل 2008, 3:43 pm

انا بحب اسمعلها اغانيها الحلوة ... بس ما بحبها لشخصها يعني !
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشق الدمعه الحزينه

ذكر
الهواية : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Writin10
المهنة : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Office10
المزاج : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" 710

مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالجمعة 25 أبريل 2008, 2:24 am

مشكور والي الامام في مواضيعك الموميزه
سيدرا
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
سيدرا

انثى
المزاج : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Qatary32
الجنس : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Caei10
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالإثنين 28 أبريل 2008, 2:33 pm

اليسا كتير امورة مع انها اسمرنية بس امورة

ملكة الاحساس
https://2as7ab.mam9.com/
T.R.M 121

T.R.M 121

ذكر
الهواية : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" Sports10
المزاج : اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" 2610

مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالأربعاء 30 أبريل 2008, 12:39 am

يسلمو على الموضوع الرائع بس اعراف اليسا بإنها أجمل امرأة اعتراف في محلو
عاشق الدمعه الحزينه
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشق الدمعه الحزينه

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالخميس 01 مايو 2008, 10:05 pm

اليسا يا الله شو بموت في اغنيه يا عالم بتخليني ابكي بتغني من داخل قلبها
PunIsheR
صاحب الموقع
صاحب الموقع
PunIsheR

ذكر
wish 2 u all luck

مُساهمةموضوع: رد: اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"   اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي" I_icon_minitimeالجمعة 02 مايو 2008, 12:16 pm

ما بعرف انتوا ليه بتحبوها !؟

اليسا في أعتراف صريح .. " أنا امرأة جميلة و لا أنكر ترددي على الطبيب النفسي"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جوجل" و"فيس بوك" يصالحان إسرائيل في ذكراها الستين
» طريقة عمل الكبسة ""..**وما أدراك وما الكبسة**..""
» كريستيانو يفجرها: "أريد الإنتقال لريال مدريد"
» صور الفنانه اليسا
» مقولات جميلة